سورية الدولي الإسلامي يرعى حفل تخرج طلاب الجامعة السورية الخاصة SPU

سورية الدولي الإسلامي يرعى حفل تخرج طلاب الجامعة السورية الخاصة SPU

48

شارع المال|

برعاية بنك سورية الدولي الإسلامي احتفلت الجامعة السورية الخاصة SPU اليوم الأحد في قصر المؤتمرات بدمشق، وضمن أجواء مميزة بتخرج الدفعة الرابعة عشر من طلابها والبالغ عددهم نحو 800 طالباً وطالبة من مختلف الكليات ،بحضور وزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم، والسيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك ومجلس أمناء الجامعة وعمادة الكليات والهيئات التدريسية في الجامعة وحشد من المهتمين وذوي الخريجين.
وفي كلمة له خلال الحفل تقدم السيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي بالتهنئة والمباركة للخريجين بهذا الانجاز متمنياً لهم التفوق والتوفيق المستمر في مسيرة حياتهم.


وأكد الرئيس التنفيذي على أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية وانطلاقاً من إيمان البنك بأن الشباب هم النواة الأولى لبناء مجتمع واعٍ ومثقف، وإيماناً من البنك أيضاً بأهمية دعم المعرفة ودعم الطلبة ودعم قطاع التعليم بشكل عام الذي يمثل ركيزة أساسية لتطور أي مجتمع، كما يعُد البنك ذلك واجباً وطنياً واجتماعياً واستثماراً حقيقياً في المستقبل.


ومساهمة منه في نشر ثقافة الدفع الالكتروني والثقافة المصرفية بشكل عام لدى أبناء المجتمع السوري، وتقديراً للتفوق والتميز، قدم البنك خلال الحفل هدايا للمتفوقين وعددهم 15طالباً وطالبة، وهي عبارة عن فتح حساب مصرفي لكل طالب معفىً من العمولات، ومتضمناً جميع الميزات والخدمات الالكترونية، إضافة إلى بطاقة مصرفية مجانية، كما تم ايداع مكافأة مالية في حساب كل من الطلبة المتفوقين.
وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الهدايا والشهادات للخريجين والإعلان رسمياً عن تخريج الدفعة الرابعة عشر من الجامعة السورية الخاصة SPU ضمن أجواء احتفالية رائعة.


لمزيد من المعلومات والاطلاع على آخر أخبار البنك يرجى زيارة الموقع الالكتروني على الرابط التالي: https://www.siib.sy/
ورابط صفحة البنك على الفيسبوك: https://www.facebook.com/SIIBSY
معلومات عن البنك:
تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 31 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 300 ألف متعامل حتى نهاية العام 2021 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 Best Islamic Bank In Syria. إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.