تعرفوا على مشروب الصباح المُفضّل لأبرز الناجحين في العالم!

تعرفوا على مشروب الصباح المُفضّل لأبرز الناجحين في العالم!

311

شارع المال|

في الوقت الذي تتصدر فيه القهوة قائمة المشروبات الصباحية المفضلة لدى شريحة  كبيرة من الناس، هناك بعض المشروبات الأخرى يفضلها مشاهير العالم، فمثلاً المشروب المفضل لبيل غيتس -هو أحد أكثر الأشخاص ثراءً في العالم- هو كوكا كولا دايت، وحسب مجلة popularmechanics، فإن غيتس -وهو المؤسس المشارك لـ Microsoft- قد صرح من قبل بأنه بمجرد وصوله إلى المكتب يشرب هذا المشروب وإنه قد يتناول من ثلاث إلى أربع عبوات منه يومياً.

أما إيلون ماسك وهو مالك Twitter وTesla- فقد صرح أنه يعمل 120 ساعة في الأسبوع، لذلك فإن القهوة هي المشروب المنطقي بالنسبة له لكي يتمكن من العمل وفقاً لهذا الجدول.

في حين تفضل لاعبة التنس فينوس ويليامز بدء يومها بمشروب صحي مصنوع من حليب اللوز والموز ومسحوق البروتين والأفوكادو، وذلك نظراً لطبيعة حياتها الرياضية.

بينما يلتزم جاك دورسي -وهو الشريك المؤسس لـ Twitter- بجدول صباحي صارم إذ يستيقظ في الخامسة صباحاً ليقضي 30 دقيقة في التأمل ثم يتناول قهوته.

وليس غريباً أن تكون القهوة بالنسبة ل”هاورد شولتز” الرئيس التنفيذي لأحد أكبر سلسلة لمتاجر القهوة “Starbucks” هي المشروب الصباحي المفضل له  وتحديداً إسبرسو ماكياتو.

المصدر: cnbc عربية