بنك سورية الدولي الإسلامي.. “الراعي الماسي الأول” لجمعية بسمة

بنك سورية الدولي الإسلامي.. "الراعي الماسي الأول" لجمعية بسمة

23

شارع المال|

حصل بنك سورية الدولي الإسلامي على “نجمة الراعي الماسي الأول” وذلك ضمن برنامج الرعاة الماسيين الذي أطلقته جمعية بسمة، على هامش حملة دعم الأطفال المصابين بالسرطان لشهر شباط ٢٠٢٣.
ويهدف البرنامج إلى تعزيز الشراكة بين جمعية بسمة، وشركات القطاع الخاص، ويتم تخصيص كامل مبلغ الرعاية لتحمل جزء من نفقات وحدة بسمة التخصصية في شهر شباط أو خلال العام.
وقام أمس الأحد 19 آذار فريق من البنك ترأسه السيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الاسلامي، برفقة السيدة سهير بولاد رئيس مجلس إدارة جمعية بسمة وفريق من الجمعية، بجولة ضمن وحدة بسمة التخصصية في مشفى البيروني، للاطلاع على سير العمل، كما التقوا عدداً من الأطفال وذويهم، وتم استعراض الخدمات التي تقدمها الوحدة والكلف العالية للتشغيل. كما اطلعوا على نجمة الرعاية الماسية الخاصة بالبنك والتي تم وضعها على حائط الرعاية الماسية، تعبيراً عن عميق الشكر والتقدير للبنك ودعمه المستمر لجمعية بسمة.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك تمنى الشفاء العاجل لجميع المرضى، وعبر عن امتنانه للجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية بسمة، سواء من أجل تعزيز وعي المجتمع بمرض السرطان وخطورته، أو من خلال تقديم المساعدات المادية إلى المرضى غير القادرين على تحمل تكلفة العلاج، أو في توفير الدعم المعنوي لذويهم ومساعدتهم على التعامل السليم معهم.
وأكد الرئيس التنفيذي على أن رعاية البنك تأتي في إطار دوره ومسؤوليته المجتمعية الخاصة بدعم الجهات والمؤسسات الوطنية التي تسعى إلى تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة، وهي تعبير عن حس عميق بالمسؤولية الوطنية تجاه القضايا المجتمعية، وفي مقدمتها الرعاية الصحية التي نحرص على دعمها قدر المستطاع، خاصة إلى أولئك الذين يعانون أمراضاً خطيرة مثل مرض السرطان.