وفا تيليكوم في معرض هايتك 2024: إطلاق خدماتنا التقنية قريباً

11

مدينة المعارض – دمشق
في إطار استعداداتها لإطلاق خدماتها، شاركت وفا تيليكوم الشركة الوطنية الرائدة في مجال الاتصالات الخليوية في معرض هايتك 2024 الذي افتتحه وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب على أرض مدينة دمشق للمعارض في الفترة من 4 ولغاية 8 حزيران 2024.
وخلال جولة له، اطلع الوزير الخطيب على جناح شركة وفا تيليكوم، واستمع من المدير التنفيذي للشركة، محمد مسعود، إلى عرض تناول آخر التقنيات التكنولوجية التي تستعد الشركة لإطلاقها قريباً في السوق السورية.
وقام وزير الاتصالات والتقانة بتجربة المكالمات الصوتية وخدمة الرسائل النصية وخدمة بيانات الانترنت واطلع على خدمات الفوترة والتحكم.
كما شارك زوار الجناح بتجربة خدمات الشركة وأبدوا تفاعلاً مع تقنياتها التي تشمل الجيل الخامس من شبكة الاتصالات وتطبيقاته بالإضافة لـ VoLTE وخدمات تطبيقات الرعاية الصحية والخدمات السحابية والمنزل الذكي ومتجر التطبيقات.
كما تفاعل زوار المعرض مع العروض البحثية التي قدمها تقنيو وفا تيليكوم في إطار الجلسات العلمية المرافقة للمعرض.
وفي تصريح لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية، أشار المدير التنفيذي محمد مسعود إلى أن وفا تيليكوم عرضت في جناحها أحدث التطورات في عالم الاتصالات والتكنولوجيا، وقدم لمحة عن التحضيرات الأولية التي تنفذها الشركة لإطلاق خدماتها، التي تتم بخبرات وطنية سورية.