“الأهلية للنقل” تستعيد جزء من مسروقاتها بعد القبض على الجناة الثلاثة

0 164

شارع المال.

أكدت الشركة الأهلية للنقل المساهمة المغفلة العامة، أنه تم القبض على الجناة الثلاثة الذين قاموا بسرقة وإضرام النار بمكتبها الكائن في المنطقة الصناعية بحماة.

وبينت الشركة في إفصاح طارئ لها قدمته إلى كل من هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية، وسوق دمشق للأوراق المالية، أنه تمت استعادة جزء من المسروقات واستلامها من قبل الشركة أصولاً، بانتظار الانتهاء من التحقيقات وذلك لحصر المسروقات التي سيتم استرجاعها، وعندها سيتم تزويد “هيئة الأوراق، وبورصة دمشق” بإفصاح لاحق يوضح ما تم استرجاعه.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم تقديم الجناة للعدالة الذين تم القبض عليهم من قبل الجهات المعنية ومنها قسم شرطة الحميدية بحماة.

يذكر أن الشركة كانت قد أفصحت عن تعرض مكتبها الكائن في المنطقة الصناعية بحماة  لمحاولة السرقة بتاريخ 31/1/2020، حيث قام الفاعلون بعد سرقة محتويات المكتب بإضرام النار فيه. وأشارت الشركة وقتها إلى أن الجناة لم يستطيعوا فتح خزنة الحوالات في المكتب بسبب عوامل الأمان التي تم إحاطتها بهذه الخزنة.

وأكدت الهيئة في إفصاحها الذي اطلع عليه شارع المال، أن الأضرار كانت مادية فقط، وتم تقديرها بموجب ضبط الشرطة بمبلغ 7.363 مليون ليرة سورية، وهي عبارة عن البنية التحتية والأساسية للمكتب بالكامل، وأثاث المكتب وتجهيزاته الكومبيوترية وغيرها وبعض الطرود البريدية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.