استقالة رئيس مجلس إدارة شركة MTN.. وإعفاء كل من المدير المالي ومدير الموارد البشرية..!.

1٬059

خاص – شارع المال.

قدم رئيس مجلس إدارة شركة MTN سورية جمال رمضان استقالته من رئاسة مجلس إدارة الشركة، وذلك خلال انعقاد مجلس الإدارة.

وبحسب الإفصاح الطارئ للشركة الذي أرسلته إلى إدارة سوق دمشق للأوراق المالية، فقد انعقد مجلس الإدارة بتاريخ 3/3/2020، وبمشاركة جميع الأعضاء باستثناء جمال رمضان، وخلال الاجتماع تبلغ المجلس الاستقالة.

وأشار الإفصاح الذي اطلع عليه “شارع المال” إلى أنه وعملاً بالمادة 21-1 من النظام الأساسي للشركة، عين مجلس الإدارة الدكتور بشير المنجد في مجلس الإدارة خلفاً لرمضان، حيث يكمل المنجد الباقي من مدة عضوية سلفه، على أن يُعرض هذا التعيين على أول هيئة عامة مقبلة للشركة.

كما انتخب المجلس في اجتماعه المذكور المنجد رئيساً لمجلس الإدارة، وقرر المجلس أن يحل المنجد محل رمضان في عضوية اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، وهما لجنة التدقيق ولجنة المكافآت.

وفي نفس الاجتماع أقر المجلس إعفاء المدير المالي للشركة كمال سنتينا ومدير الموارد البشرية أحمد شكري رمضان من مهامها المذكورة في سجل التجارة، وريثما يجري تعيين مدير مالي جديد، فوضت الشركة محمد وسيم الشطا بمهام المدير المالي بالتكليف، كما تم تعيين محمد بسيم إسماعيل مديراً لدائرة الموارد البشرية.

وأشارت الشركة إلى أنها ستوافي سوق دمشق للأوراق المالية بشهادة السجل التجاري المعدل للشركة عند الانتهاء من معاملات شهر هذه التعديلات لدى أمانة السجل التجاري.