“كاش IN” تجربة جديدة في الإيداع.. بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة الإيداع النقدي عبر الجهاز الآلي

"كاش IN" تجربة جديدة في الإيداع.. بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة الإيداع النقدي عبر الجهاز الآلي

19

شارع المال|

في تجربة هي الأولى من نوعها في السوق المصرفية السورية، أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي خدمة الإيداع النقدي الآلي “كاش IN” من خلال جهاز الإيداع النقدي المتوفر في عدد من فروع البنك كمرحلة أولى ريثما يتم نشره في جميع فروع البنك ومراكز التسوق والفعاليات الاقتصادية الرئيسية في مختلف الجغرافية السورية.
ويعد إطلاق هذه الخدمة استكمالاً لنجاحات البنك في مجال التكنولوجيا المصرفية، ودعما لتنفيذ استراتيجيته في تحقيق الشمول المالي، وتعزيز ريادة البنك لسوق الخدمات المصرفية الإلكترونية.
وتمكن هذه الخدمة عملاء البنك وباستخدام البطاقة المصرفية الإيداع في حساباتهم بشكل مباشر أو في حساب الغير، أو الإيداع في حسابات معرفة مسبقاً لدى البنك مثل حسابات الجامعات والجمعيات الخ…
ويحصل المودع على ايصال يعكس تفاصيل العملية بمجرد انجاز عملية الإيداع النقدي، كما تصل رسالة نصية تفيد بذلك إلى رقم جوال صاحب الحساب الذي تم الإيداع به.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي قال: هذا التعزيز لخدماتنا يتماشى مع التزامنا لجعل الخدمات المصرفية مريحة وتتمحور حول احتياجات عملائنا، وهذه الأجهزة للإيداع النقدي الجديدة هي بسيطة وآمنة للاستخدام ومجهزة بأجهزة مراقبة على مدار الساعة لضمان سلامة العملية وتأمين حقوق العملاء.
وأضاف الرئيس التنفيذي: تعد هذه الخدمة خطوة إيجابية لتحسين وتسهيل خدمات البنك، وذلك بتقديم خيارات أكثر للعملاء لإيداع أموالهم بشكل سهل ومريح، وتعكس هذه الخدمة التزام البنك بالاستفادة من التكنولوجيا المصرفية الحديثة، وتحسين تجربة العملاء في البنك، كما أنها تعزز ريادة البنك في سوق الخدمات المصرفية الإلكترونية.

معلومات عن البنك

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 31 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 Best Islamic Bank In Syria. إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.