بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات HiTech 2023

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات HiTech 2023

136

شارع المال|

يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات HiTech 2022 بدورته التاسعة والذي يقام خلال الفترة من 7 وحتى 11 حزيران 2023 على أرض مدينة المعارض في دمشق برعاية وزارة الاتصالات والتقانة وبمشاركة عدد كبير من الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
ويعد هذا المعرض فرصة لعرض آخر التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ويقوم البنك من خلال جناحه المتميز في المعرض، بعرض الخدمات المصرفية الإلكترونية التي توفرللعملاء تجربة بنكية سهلة وآمنة، بالإضافة إلى عرض آخر المنتجات والخدمات التي يقدمها، كما سيتاح للعملاء فرصة التعرف على فريق البنك المتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الإلكترونية وطرح أسئلتهم واستفساراتهم.


وتأتي مشاركة البنك في المعرض في إطار جهوده للاستفادة من أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين جودة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه. وتعكس التزام البنك بالتحول الرقمي، وتطوير نظامه الإلكتروني لتقديم خدمات مصرفية حديثة ومتطورة. كما تعكس هذا المشاركة اهتمام البنك بالابتكار والاستدامة واستخدام التكنولوجيا لتسهيل العمليات المصرفية وتحسين تجربة العملاء.


وفي هذا الصدد، صرح السيد بشار الست، الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي: “يسعدنا أن نشارك في معرض HiTech 2023 ونعرض خدماتنا المصرفية الإلكترونية التي توفر لعملائنا تجربة بنكية سهلة وآمنة. ونحن نسعى إلى الاستفادة من أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين جودة الخدمات المصرفية التي نقدمها لعملائنا، وتوفير تجربة مصرفية متطورة ومريحة لهم. ونتطلع إلى تبادل الخبرات والتجارب مع الشركات والمؤسسات الأخرى لتقديم حلول تقنية مبتكرة لتلبية احتياجات العملاء”.
ويسعد بنك سورية الدولي الإسلامي أن يكون جزءاً من هذا المعرض المهم، الذي يمثل منصة لعرض أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونحن نتطلع إلى استكشاف الفرص الجديدة للتعاون مع الشركات والمؤسسات الأخرى في هذا المجال المهم، وتحسين جودة وكفاءة الخدمات المصرفية التي نقدمها لعملائنا.