انطلاق ثلاث معارض تخصصية بمجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبناء

687

انطلقت فعاليات معارض “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات” بدورته السادسة، و”معرض التدفئة والتكييف والمياه والطاقات المتجددة”، و”معرض بناء البنى التحتية والإكساء” إضافة إلى جناح المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية، أمس على مدينة المعارض.

وتأتي هذه المعارض التي تنظمها شركة “المبدعون” ضمن سياق تسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبناء، وإتاحة المجال لأن تكون هذه المعارض منصة حقيقية وفعالة لتلاقي المختصين والمهتمين بما تعرضه أكثر من 212 شركة ووكلاء لشركات عالمية من “48” دولة عربية وأجنبية منها ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والصين ولبنان والعراق ومصر والأردن، بما يتيح بالتالي الاطلاع على تجارب هذه الشركات سواء لجهة الزوار أم لجهة هذه الشركات فيما بينها.

كما وتأتي هذه المعارض المقامة على مدينة المعارض والتي تستمر ليوم 29 الشهر الجاري، في مرحلة يقف فيها الاقتصاد الوطني على عتبة إعادة الإعمار، ما يشكل فرصة للاستفادة من منتجات الشركات المشاركة بهذه المعارض وإمكانية توظيفها ضمن مسارات الإعمار والتنمية.

إضافة إلى ما سبق تعد هذه المعارض رسالة واضحة المعالم لناحية تعافي الاقتصاد الوطني من جهة، ولناحية الاحتراف في تنظيم المعارض التخصصية التنموية من جهة ثانية.

وأبدى عدد من المشاركين ارتياحهم لجهة التنظيم واحترافية التعاطي مع الزوار خاصة بزج عدد كبير من وسائط النقل بغية إتاحة المجال أمام أكبر عدد ممكن من الزوار لزيارة هذه المعارض.

يذكر أن شركة “المبدعون” نظمت خمس دورات لمعرض “سيريا تك” بينما تقيم الدورة الأولى من معرضى “بيلد آب” و”اتش في ايه سي دبليو” وجناح “لايف ستايل”.