بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق البطاقة الافتراضية (E-CARD)

بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق البطاقة الافتراضية (E-CARD)

63

شارع المال|

أعلن بنك سورية الدولي الإسلامي عن إطلاق البطاقة الافتراضية (E-CARD)  ولأول مرة في السوق المصرفية السورية، وذلك في إطار جهود البنك لتحسين تجربة العملاء وتوفير خدمات مصرفية أكثر راحة وسهولة.
وهي بطاقة غير ملموسة يستطيع عملاء البنك الحصول عليها من خلال رابط طلب الخدمات الالكترونية (https://e-service-subscription.siib-sy.com/ui).
كما يتم اصدارها بشكل تلقائي للعميل الذي يقوم بفتح “حساب مصرفي-بخطوة بسيطة” (الحساب المصرفي الرقمي).
وتظهر بيانات البطاقة الافتراضية (E-CARD) على تطبيق الموبايل البنكي، وتستخدم في إتمام عملية الشراء والدفع الإلكتروني عبر أجهزة نقاط البيع باستخدام خدمة Q-Scan من خلال مسح رمز الاستجابة السريع الخاص بالبطاقة ( QR Code) أو إدخال بيانات البطاقة الافتراضية بشكل يدوي.
كذلك تتيح بطاقة E-CARD الدفع عبر خدمة E-click التي تمكن العملاء من تسديد ثمن السلع أو الخدمات عبر المواقع الالكترونية والتطبيقات الخاصة بالمحال التجارية والشركات بإدخال رقم البطاقة المصرفية وتاريخ صلاحيتها فقط.
ويتطلب إتمام عمليات الشراء بنجاح استخدام الرقم السري المؤقت “OTP”، شرط توفر الرصيد النقدي الكافي في حساب العميل المرتبط بالبطاقة.
وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية البنك نحو التحول الرقمي باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة بهدف تحسين الكفاءة وتقديم تجربة مميزة للعملاء.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي قال: إنها لفرصة رائعة أن نقوم بالاستثمار في تطوير الخدمات المصرفية الرقمية وتوفيرها لعملائنا في سورية والذي يتماشى مع التوجهات العامة نحو التحول إلى اقتصاد رقمي ومجتمع أقل اعتماداً على النقد.
وأضاف: «نحن سعداء بتمكننا من توفير بطاقة (E-CARD) التي ستجعل الخدمات والتعاملات المصرفية أبسط وأسهل وأسرع لعملائنا».
وبين الرئيس التنفيذي: “دائماً يؤكد بنك سورية الدولي الإسلامي على اهتمامه المتواصل بالإبداع والإبتكار في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالجانب التكنولوجي لعملائه بحثاً منه وبشكل دائم عن السهولة والبساطة في تلبية الاحتياجات اليومية للعملاء.
وأكد الرئيس التنفيذي على أن إصدار بطاقة (E-CARD) يأتي في إطار تفهمنا الدائم لرغبة عميلنا وما يتوقعه من خدمات مصرفية سهلة ومتاحة لتلبي حاجاته اليومية، بالاضافة إلى حرصنا الدائم للوصول إلى مستوى خدمات تفوق توقعاته”.