مشاركة مميزة لشركة الكمال المختصة بتصنيع مجموعات توليد الكهرباءفي الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي.

593

شارع المال

ثمة مشاركة مميزة لشركة الكمال المختصة بتصنيع مجموعات توليد الكهرباء ولوحات التوزيع والتحكم الكهربائي وتقديم منتجات وحلول للطاقات المتجددة في الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي.

وتحدث مدير عام الشركة وسيم نصر الدين لـ”شارع المال” مبيناً أن الشركة تقوم باستيراد أجزاء مجموعات التوليد لتصنعها محلياً وباستطاعات تبدأ من 6 كيلو واط ساعي وحتى 2000 كيلو واط، وتخدم هذه المجموعات منشآت عدة كالمنازل والأبنية والمشافي والمعامل.

وأضاف نصر الدين أن منتجات الشركة حالياً تستهدف السوق المحلية، بعد أن كانت تصدر قبل الأزمة إلى دول عدة مثل مصر والسودان والأردن والعراق وغيرها، معولاً على افتتاح المعبر الحدودي إلى العراق لتعاود الشركة التصدير إلى السوق العراقية.

وبين نصر الدين أن لدى الشركة 150 موظف بين إداريين وفنيين وعمال إنتاج، ومن المتوقع زيادة العدد إلى 300 خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن الشركة تصنع نحو 500 مجموعة توليد سنوياً إضافة إلى عدد كبير من اللوحات الكهربائة وأنظمة الطاقة البديلة.

وأكد نصر الدين أن منتجات الشركة أثبتت جدارتها سواء لجهة الجودة والنوعية أم لجهة السعر المنافس، منوهاً إلى أن أسعار منتجات الشركة أقل من نظيراتها في الأسواق المجاورة والعالمية، إلى جانب أن الشركة تعطي كفالة هي الأعلى بالعالم.